Scroll Top

أماسا-2024 – المركز الدولي للمؤتمرات – الجزائر العاصمة، 26-28 نوفمبر 2024

سيتم تنظيم مؤتمر واجتماع الجمعية العامة لشبكة الأكاديميات الأفريقية من قبل الأكاديمية الجزائرية للعلوم والتكنولوجيات في المركز الدولي للمؤتمرات بالجزائر العاصمة، الجزائر، في الفترة من 26 إلى 28 نوفمبر 2024.

موضوع المؤتمر هو “الموارد والعلوم والتكنولوجيا من أجل التنمية في أفريقيا” وسيركز على 3 مواضيع فرعية:

  • ضمان صحة واحدة في أفريقيا: الأساليب الرياضية والرقمية والتكنولوجية الحيوية.
  • المخاطر الطبيعية وتأثيرها على البيئة والصحة في أفريقيا.
  • تعبئة المهارات وتجميع الموارد العلمية والتكنولوجية في أفريقيا.

وسيكون هذا الاجتماع فرصة لمناقشة تطور العلوم وتطبيقاتها في المجالات الاجتماعية والاقتصادية والصناعية في أفريقيا. وسيتم إيلاء اهتمام خاص للتحديات التي تواجه تطبيق العلوم عند المجتمعات الأفريقية من أجل تحقيق تنمية متناغمة ومستدامة. ستسعى جميع جلسات المؤتمر إلى تمكين المندوبين والخبراء من المشاركة من خلال تقديم عروض تقديمية مواضيعية والمشاركة في الجلسات العامة.

مرفق طيه نشرة الحدث لنشرها على نطاق واسع والمذكرة المفاهيمية للحدث للحصول على معلومات مفصلة. إذا كنت ترغب في تقديم مقال للنظر فيه من قبل اللجنة العلمية، إما لإلقاء محاضرة أو لتقديم ملصق، يرجى استكمال الدعوة لتقديم الأوراق. يرجى ملاحظة أنه سيتم الاتصال بالمتقدمين المختارين لتزويدهم بتعليمات إضافية حول الخطوات التالية.

يرجى ملاحظة أن التسجيل أو تقديم الأوراق لا يضمن مشاركتك في الاجتماع. بمجرد الانتهاء من عملية الاختيار، سنعود بقرار من اللجنة العلمية بشأن مشاركتك بحلول 5 يوليو 2024. نظرًا للموارد المحدودة والجزئية، نشجعك بشدة على العثور على المصدر الخاص بك لرحلتك إلى الجزائر العاصمة. وقد عرضت الأكاديمية دفع تكاليف الاستضافة المحلية لهذا الحدث.

تاريخ

26 - 28 نوفمبر 2024

الوقت

طوال اليوم

الموقع

قصر الثقافة مفدي زكريا

المنظم

الأكاديمية الجزائرية للعلوم و التكنولوجيات